رياضة

النقل السياحي يدعم استضافة المغرب لكأس أمم إفريقيا 2025

أعلنت الفيدرالية الوطنية للنقل السياحي بالمغرب، مساندة ترشح المملكة لاحتضان كأس إفريقيا للأمم لسنة 2025، معتبرة أن ملفها هو الأفضل من بين جميع الملفات المرشحة.

وذكرت الفيدرالية في بلاغ لها ، أنه إثر تقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بملف الترشح لاستضافة نهائيات كأس إفريقيا للأمم لسنة 2025، تنخرط بشكل تام لإنجاح احتضان المغرب للمحفل الرياضي الإفريقي الهام.

وأبرزت أنه في ظل توفر المغرب على البنية التحتية السياحية الضامنة لإنجاح التظاهرة الرياضية الأكثر شعبية في القارة السمراء، يستعد مهنيو النقل السياحي، لتقديم أجود الخدمات لضيوف المملكة المغربية من أشقائها الأفارقة ومن جميع مناطق العالم، عبر مركبات النقل من الطراز الأحدث عالميا، ستعزز الأسطول الحالي الذي يستجيب لمختلف المعايير الدولية العالية الجودة.

و أكدت الفيدرالية،أنها ستضع خبرتها في مواكبة المحافل الدولية الكبرى رهن إشارة السلطات والجهات المنظمة، وعزمها تسطير مبادرات متقدمة ومتميزة لتأهيل مهنيي القطاع وبالأخص السائقين لتقديم أعلى مستويات الجودة في خدمات النقل السياحي.

وشددت على دعمها الكامل لجميع المبادرات المغربية لتنظيم التظاهرات العالمية في مختلف المجالات، مؤكدة قدرة بلادنا على إنجاحها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *