ثقافة وفن

سيدي قاسم..عرض فيلم”علي صوتك” لمخرجه نبيل عيوش

في اطار الأنشطة الشهرية لجمعية “الثقافات و الهجرات” سيدي قاسم، تنظم الجمعية حدثا ثقافيا يجمع بين السينما و الموسيقى تحت عنوان ” راب ايفنت”.
وحسب بلاغ الذي توصلت “مشاهد” بنسخة منه،سيتم “عرض آخر أفلام المخرج العالمي “نبيل عيوش” تحت عنوان “علي صوتك” الفيلم، الذي حصد العديد من الجوائز من خلال مشاركته بمهرجانات دولية عالمية كمهرجان “كان”، و الذي مازال يواصل رحلته عبر اقطار العالم، متناولا ثيمة الراب المغربي. “
ساكنة مدينة سيدي قاسم ستكون على موعد مع هذا الحدث يوم الجمعة 17فبراير 2023،بقاعة الاستقبال و الندوات بمنصة الشباب بسيدي قاسم، وسيكون عرض الفيلم متبوعا بعرض موسيقي لشباب مدينة سيدي قاسم الممارسين لهذا النوع من الغناء،لتشجيعهم و إبراز مواهبهم.
جمعية “الثقافات و الهجرات”بسيدي قاسم،ترأسها ياسمين بوشفر،الناقدة السينمائية و العضوة بالجمعية المغربية لنقاد السينما، وتهدف الجمعية للنهوض بالمجال الثقافي بإقليم مدينة سيدي قاسم و نواحيها من خلال تناول ثيمة الهجرة عبر الثقافة،وتشجيع المواهب سواء كانت محلية وطنية أو أجنبية،واعطائهم الفرصة للتعبير عنها،خاصة شباب المنطقة وكذلك التعبير عن ذواتهم،و تحسين الحركة الثقافية على صعيد الاقليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *