الرئيسية 10 المشهد الأول 10 الوزير الأول الهندي يفوز بلقب ” شخصية 2016″

الوزير الأول الهندي يفوز بلقب ” شخصية 2016″

فاز الوزير الأول الهندي، ناريندرا مودي، بلقب “شخصية 2016 “، في الاستفتاء الذي تنظمه مجلة (تايم) الأمريكية ذائعة الصيت، متقدما على عدد من أبرز الشخصيات العالمية من قادة سياسيين وفنانين ورياضيين ومبدعين.

ونقلت وسائل إعلام هندية، اليوم الاثنين، عن مسؤولي مجلة (تايم) قولهم، “إن الوزير الأول الهندي ناريندرا مودي فاز بنسبة 18 في المائة من أصوات قراء المجلة ومتابعيها، وذلك عند إغلاق التصويت الإلكتروني عند منتصف ليلة أمس الأحد، ما ضمن له الفوز بلقب الشخصية الأكثر تأثيرا في سنة 2016”.

وأضاف مسؤولو المجلة الأمريكية الشهيرة أن “ناريندرا مودي تمكن من الفوز بفارق كبير عن أقرب منافسيه في هذا الاستفتاء، ومن أبرزهم الرئيس الأمريكي باراك أوباما، ومؤسس موقع (ويكيليكس) جوليان أسانج، والرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، بعدما حصل كل واحد منهم على نسبة 7 في المائة من أصوات القراء”.

وتجدر الإشارة إلى أن الترشيحات للفوز في الاستفتاء، الذي تنظمه مجلة (تايم) الأمريكية في نهاية كل سنة، شمل شخصيات عالمية بارزة، من بينها المرشحة الديمقراطية للانتخابات الأمريكية الأخيرة هيلاري كلينتون التي حصلت على نسبة 4 في المائة، ومؤسس موقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك) مارك زوكربيرغ الذي حصل على نسبة 2 في المائة.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *