وطنيات

سنطرال تعتذر للمغاربة عن “خيانة الوطن” .. وتنفي الزيادة في الأسعار

خرجت شركة “سنطرال دانون” عن صمتها بشأن حملة المقاطعة التي دشنها عدد من المغاربة منذ أسابيع، حيث قدمت اعتذارها من تصريحات أدلى بها أحد المسؤولين بالشركة، مشيرة إلى أنها “لا تعكس الموقف الرسمي للشركة”.

وأوردت الشركة في بلاغ لها، اليوم الأربعاء، أنه “تم استهداف “سنطرال دانون” منذ بضعة أيام من خلال الدعوة لمقاطعة علامتها التجارية حليب “سنطرال” على شبكات التواصل الاجتماعي”، لافتتا إلى أن “هذه الدعوة، كانت مصحوبة بمعلومات خاطئة حول زيادة مزعومة في الأسعار، فاجأت جميع متعاونيها وكانت مصدر تصريحات حادة من قبل أطر في الشركة”.

وأعرب الشركة في البلاغ ذاته، عن “احترامها العميق لجميع المستهلكين المغاربة”، مضيفة أنها “تبذل قصارى جهدها للانصات إليهم وتفهمهم”.

ونفت الشركة، أي زيادة في الأسعار، مبرزة أنها “لم ترفع سعر الحليب بالنظر لمكانة الحليب في النظام الغذائي وفوائده الصحية، وقد حافظت على نفس السعر بدون أي تغيير منذ يوليوز 2013، على الرغم من الزيادات المستمرة في تكاليف إنستاجه”.

وتابعت الشركة قائلة إنها “ستواصل العمل بقوة لإرضاء المستهلكين من خلال خدمة 78.000 نقطة بيع يومياً وتحفيز المنظومة الصناعية الفلاحية المكونة من 120.000 مربي الماشية الذين يمثلون 600.000 شخص في العالم القروي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *